تحميل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click

تحميل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click  هو الاخر برنامج تنزيل فيديوهات من خلال النقر على موقع YouTube الكامل، يمكنك بسهولة تنزيل جميع مقاطع الفيديو من الإنترنت عن طريق نسخ الرابط الخاص بالبرنامج، والذي يوفر لك ميزة أنه يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله مجانًا تمامًا، و ثم اختر افتراضيًا، ومن بين العديد من خصائص الفيديو المضمنة في البرنامج.

تحميل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click
تحميل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click

يسمح لك هذا البرنامج فقط بتنزيل الصوت من الفيديو لأنه يوفر خيار تحديد MP3 أثناء بدء التنزيل، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بتنزيل الصوت من الفيديو بتنسيق mp3، وهو أفضل تنسيق.

ويوفر YouTube By Click Premium للمستخدمين طريقة سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع مشاركة الفيديو (مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion و Facebook و Instagram و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة).

ومن خلال برنامج تنزيل فيديوهات  “انقر لمشاهدة اليوتيوب” ويمكنك بسهولة تحميل قوائم تشغيل كاملة من اليوتيوب والمواقع الأخرى، ومع هذه الميزة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين، يمكنك تنزيل قائمة كاملة بالعديد من الفيديوهات بنقرة واحدة، ثم انقر فوق ولا تصفح كل مقطع فيديو بشكل مستقل، وكل ما عليك سوى نسخ الرابط وتنزيله بشكل منفصل.

تحميل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click:

ويدعم البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي: YouTube و Facebook و Instagram و Twitter و Vimeo و Dailymotion و LiveLeak و MyVideo و Niconico video و Flickr و FC2 و Vine و Veoh و Izlesene و Metacafe و Viki و Break و Rutube و Tumblr و SoundCloud و YouKu و Tudou ومواقع أخرى.أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 10 برامج تنزيل فيديوهات

برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click
برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click

يوفر YouTube By Click Premium للمستخدمين ميزة خاصة يمكنها تلقائيًا اكتشاف مقاطع الفيديو التي تشاهدها من خلال المتصفح على أحد المواقع المدعومة، وهي طريقة سريعة وسهلة لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من متصفح الويب، وتوفر لك طريقة التنزيل مقاطع الفيديو، ويمكنك تعطيل أو تعديل هذه الميزة لتناسب احتياجاتك.

ويدعم البرنامج تحويل مقاطع الفيديو أو الأفلام أو الأغاني التي تم تنزيلها في الجهاز إلى تنسيقات فيديو أو صوت مختلفة، كما يمكنه تخصيص وتعريف المجلد لحفظ الملفات، كما يمكنه التحكم بسهولة في سرعة التنزيل.

برنامج تنزيل فيديوهات

مميزات برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات youtube by click .

1- تعرف على الفيديو على المتصفح واعرض نافذة لبدء التنزيل دون نسخ رابط الفيديو.

 2- وقم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، وتحكم في إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه.

 3- قم بتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت بأعلى جودة 4K و 8K.

 4- وقم بتنزيل قوائم التشغيل الكاملة بسهولة من YouTube والمواقع الأخرى.

 5- كما أن جميع اللغات مدعومة، مثل العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.

 6- مصابيح المؤشر الموجودة على الجهاز سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن.

 7- كما لها تصميم بسيط وفريد ​​من نوعه.

التطبيق من متجر تطبيقات مهكرة

وفى النهاية اليكم رابط تحميل مباشر لافضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات

تنزيل فيديوهات تيك توك  بدون علامة مائية

برنامج تحميل من اليوتيوب

   تحميل youtube by click كامل للكمبيوتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.